الجمعة، 8 أغسطس، 2008

Octoscope نشرت نتائج القياس المعياري 802.11n

Octoscope نشرت نتائج القياس المعياري 802.11n

There are more router products being manufactured based on the new wireless technology, known as 802.11n. وهناك مسار اكثر المنتجات المصنعه على اساس التكنولوجيا اللاسلكيه الجديدة ، المعروفة باسم 802.11n. It is a revolution from 802.11g wireless technology with some enhancements such as MIMO (Multiple In Multiple Out) that can aggregate the throughput further beyond the maximum bandwidth with current 802.11g technology. وهي ثورة من التكنولوجيا اللاسلكيه 802.11g مع بعض التحسينات مثل mimo (متعددة في العديد من أصل) التي يمكن ان تجميع مزيد من الناتج يتجاوز الحد الاقصى الحالي مع عرض النطاق الترددى 802.11g التكنولوجيا. In order to set a benchmarking standard, octoScope has recently conducted test cases based on few available draft 802.11n certified products in both office and home environment. من اجل وضع المعايير القياسيه ، octoscope التجارب التي اجريت في الاونة الاخيرة الحالات القليلة المتاحة على اساس مشروع 802.11n المنتجات المرخصه في كل من المكتب والمنزل والبيئة.
wifi_draftn.jpg

The products that were involved in the testing include Netgear, Belkin, D-Link and Linksys with the chipset from Broadcom, Marvell and Atheros. المنتجات التي شاركت في الاختبار تشمل netgear ، belkin ، د - وصلة linksys مع الشرائح من broadcom ، marvell وatheros. Obviously, all these products managed to outperform existing 802.11g. ومن الواضح ان كل هذه المنتجات تمكنت من ان يتفوق في القائمة 802.11g. But consumers would be more interested to know how each of these draft 802.11n certified products can perform when tested in the same environment. ولكن للمستهلكين من شأنه ان يكون اكثر يهمه ان يعرف كيف كل واحد من هذه المنتجات المرخصه مشروع 802.11n يمكن عند اختبار اداء في نفس البيئة. Basically, the measurements focus on the bandwidth, coverage and video performance. اساسا ، والمقاييس والتركيز على عرض النطاق الترددي ، وتغطية والفيديو الاداء. In terms of coverage, the Atheros-based D-Link DIR-655 seems to be able to reach the maximum range of about 180 feet while still maintaining the throughput of 30Mbps. من حيث التغطيه ، atheros القائمة على عدم الربط بين دير د - 655 ويبدو ان تتمكن من الوصول الى الحد الاقصى مجموعة من نحو 180 قدم فيما نحافظ التي مرت من 30mbps. A single HD (High Definition) streaming could have consumed around 20Mbps theoretically. واحد HD (عاليه التعريف) يمكن ان يكون جرى تستهلك حوالى 20mbps من الناحية النظريه. When comes to bandwidth and video performance, again Atheros chipset has managed to outperform the rest. عندما يأتي الى عرض النطاق الترددي والفيديو الاداء ، مرة اخرى atheros الشرائح قد نجحت في ان يتفوق بقية. The maximum bandwidth achievable was around 140Mbps, which is far more sufficient for few HD video streaming in parallel. اقصى عرض النطاق الترددي للتحقيق حوالى 140mbps ، الذي هو اكثر بكثير يكفي لبضعة HD الفيديو في وقت واحد.

These benchmarking results can be a good reference especially for those that plan to setup a wireless LAN (Local Area Network) HD (High Definition) environment in digital home. نتائج هذه المقارنة يمكن ان تكون اشارة جيدة خاصة بالنسبة لهؤلاء ان وضع خطة لاعداد الشبكه المحلية اللاسلكيه (شبكة المنطقة المحلية (HD (عاليه التعريف (البيئة الرقميه في الوطن. Nevertheless, we should expect the product performance to be further optimized from time to time. ومع ذلك ، فاننا ينبغي ان نتوقع من المنتج الى مزيد من الاداء الامثل من وقت لآخر.

ليست هناك تعليقات: